شخص
طفل
رضيع
رمز العرض الترويجي
 
حجز
 
 
 
حجز

وسط مدينة أنطاليا
اكتشاف الآن ...

انتقل إلى استكشاف.

انها من اجمل زوايا أنطاليا بتاريخها و ثقافتها و طبيعتها، ستستمتعون في بيلديبي براحة ريكسوس التي تجمع بين الفخامة و جودة الخدمات. يقع ريكسوس بيلديبي على مسافة قصيرة مشياً عن بلدة بيلديبي، و يبعد عن مركز أنطاليا 25 كم و عن 50 كيلومتر من مطار أنطاليا. كما أن فندقنا قريب من المناطق السياحية الأخرى مثل كمر، فاسيليس، أوليمبوس و 3 جزر و مراكز الغوص و ماشابه من أماكن سياحية.

مغارة بيلديبي

تقع مغارة بيلديبي في موقع أوباكوي، و تعتبر من المواقع المهمة بالنسبة لمحبي التاريخ و الطبيعة حيث انها من المناطق السياحية الكثير التردد اليها. كما تعتبر مغارة بيلديبي من أهم المراكز التاريخية في أنطاليا حيث تم اكتشاف أدوات تعود الى العصر الباليوتيكي و الميزوليتيكي من خلال اعمال الحفر فيها. المغارة محاطة بغابات الصنوبر و هي منطقة محمية و مفتوجة للسياحة و الاعمال الأثرية.

مدينة فاسيليس التاريخية

مدينة فاسيليس التاريخية

تم انشاء مدينة فاسيليس التاريخية من قبل الرودوس في الألف السابعة قبل الميلاد و كانت عبارة عن مدينة ذي ميناء مركزي في العصور القديمة. ان لهذا المكان غنى تاريخي مثل المسرح التاريخي، قناطر المياه، الآغورا و الحمامات. انها مركز مأهول يجمع بين البحر و التاريخ و يقدم الموقع امكانية السباحة في البحر الى جانب الآثار التاريخية. يمكنكم السباحة بين الآثار القديمة في فاسيليس، انها حقاً مكان تتزجب رؤيته.

منحدر جوينوك

منحدر جوينوك

هذا المنحدر من أكثر الأماكن المرغوبة لممارسة التراكينغ حيث يمر الجزء الأكبر من طريق ليكيا عبر هذا المنحدر. ان هذا المنحدر يعتبر من روائع الطبيعة و يتم تنظيم رحلات سياحية برفقة الدليل السياحي في تلك المنطقة. يمكنكم رؤية الشلالات المؤثرة بجمالها الطبيعي في المنحدر القديم.

موقع بيرجه التاريخي

موقع بيرجه التاريخي

يضم موقع بيرجه التاريخي الآثار الإغريقية و من العهد الروماني. لقد كانت عاصمة لمنطقة بامفيليا و يعد مسرحها، الملعب، الحمام، نيكروبول، آغوراسي و متحف الهواء الطلق من الأماكت الواجب رؤيتها من قبل هواة الآثار. اذا كان لديكم اهتمام بالتاريخ فستعيشونه عبر تجولكم في شوارع هذا الموقع التاريخي.

أوليمبوس

أوليمبوس

أوليمبوس من اهم الموانئ في عصر ليكيا القديم و تعتبر منطقة محمية أثرية و طبيعية. يمكن زيارة جيرالي و أدراسان المجاورتين للإستمتاع بالطبيعة الخلابة. اوليمبوس بجوها التاريخي من الأماكن التي يتوجب زيارتها بشكل خاص. الطبيعة الخلابة الرائعة، مسارات المشي في ليكيا، سلاحف الكاريتا كاريتا، آثار المدن التاريخية المطلة على البحر بالإضافة الى النار الملتهبة عبر التاريخ التي تنتظر اكتشافكم لها.

الجزر الثلاث

الجزر الثلاث

الجزر الثلاث من نقاط الغوص المشهورة، انها من مراكز الغوص النادرة و المطابقة للمواصفات العالمية. مركز الغوص هذا من المناطق التي يتم الاقبال عليها من قبل محبي الغوص. في منطقة الغوص الواسعة يوجد 9 أرصفة من ضمنها رصيف المنحدر و مغارتين مغمورتين تحت الماء. انها من المناطق المهمة التي تتوجب زيارتها من قبل عشاق الغوص المقيمين في فمدق ريكسوس بيلديبي خلال عطلتهم في أنطاليا.

 

الساحات من وسط مدينة أنطاليا

  • Ancient City of Phaselis
  • Goynuk Canyon
  • Ancient City of Perga
  • Olympos
 
Yükleniyor